:::: منتديات القناص عماد متعب :::: ملوك الانفرادات ::::
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكم في المنتدى الرسمي لعشاق عماد متعب - THE OFFICIAL FORUM WwW.3MadMet3B.aHlaMoNTaDa.CoM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته

mony elahlawya
الوردة الحمراء
m. Jackson
sendrella 9
jero met3b
sherif met3b
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sherif met3b
عاشق ملكىعاشق ملكى
sherif met3b

ذكر
البلد : EgYpT .. CaiRO
علم بلادك : عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته Female31

عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته Empty
مُساهمةموضوع: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 1:36 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد عماد متعب مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادى الأهلى على فكرة الإحتراف الخارجى مازالت تدور فى رأسه ولن تزول طالما كان لاعب كرة قدم .

جاء هذا فى الحوار الذى أجرته معه شبكة سي إن إن والذى تحدث فيه عن من الموضوعات الهامة.

ومن جانبه أكد متعب أن الفترة التى تعرض فيها للإصابه تعد من اصعب الفترات التى مر بها طوال حياته كلاعب كرة قدم وما زاد من خطورة الموقف هى أن الإصابة كانت غاية فى الخطورة.

وشدد متعب على أن مسئولو فريق إتحاد جدة والذى إحترف فى صفوفه فى الموسم الماضي لم يتخلوا عنه مثلما ردد البعض ولكن الظروف الإداريه التى مر بها الفريق أجلت الحصول على المستحاقات الماليه .

وركز متعب خلال حديثه على ان تجربه إحترافه فى الدوري السعودى كانت غايه فى القوة لا سيما وان الإتحاد يعد من احد اكبر الفرق فى اسيا وقال متعب " لقد كنت احد هدافى الفريق خلال الفترة التى لعبت فيها فى صفوف الإتي"

ونفى ان يكون مستواه قد تراجع خلال فترة الإحتراف وذلك بعدما تردد فى مصرخلال تواجده فى السعودية وأكد متعب أنه أحرز 13 هدف برداء الفريق الإتحادى وهو معدل جيد خلال الفترة التى لعبها هناك كما أنه كان له دور كببر فى الدور الهجومى .

وفى ذات السياق قال متعب ليس هناك ما يمنع من إعادة الكرة من خلال الإحتراف فى أحد الدوريات العربيه بشرط ان يكون من فريق على مستوى عالى مثل إتحاد جدة.

وعن العرض الذى حصل عليه اللاعب من نادى بروج البلجيكى قال " ان هذا العرض لم يرتق إلى مستوى الجدية لذلك فإنه لم يتم ولكن سأفكر فى الرحيل فى حال حصلت على عرض فى فترة الإنتقالت الشتوية فى يناير"

ورفض متعب ماتردد عن أنه رفض التجديد فى صفوف النادى الاهلى وقال " لم ارفض التجديد للأهلى ومازال عقدى مستمر مع الفريق حتى نهايه الموسم الحالى والتفكير فى تجديد عقدى فى الوقت الحالى سابق لأوانه"

وأكد أن ليس معنى ذلك أن الباب قد تم إغلاقه وشدد " لن العب فى مصر إلا فى صفوف الأهلى "

وعن علاقته بحسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر قال متعب " أن العلاقة التى تربطنى به ليست علاقة مدرب بلاعب ولكنها أكبر من ذلك فهو بمثابه أب لي وهو ما ينطبق على عدد من اللاعبين مثل عمرو زكى واحمد فتحى وحسنى عبدربه وذلك عندما كنا فى فريق الشباب ومن حسن حظ هذا الجيل من اللاعبين ان شحاته تولي القيادة الفنية للفريق عندما تم تصعيدهم للمنتخب القومى الأول"

وأبدى اللاعب غضبه من مايتردد بأن حسن شحاته يجامله وقال " أن هذا الكلام " عيب" ولا يجوز أن يقال على لاعب دولي وإذا كان شحاته يجاملنى فهل كان جوزيه يجاملنى "

jero met3b
عاشق ملكىعاشق ملكى
jero met3b

انثى
البلد : مصر هى أوضتى
علم بلادك : عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته Female31

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 2:41 pm

thanx shiro
sendrella 9
عاشق برونزىعاشق برونزى
sendrella 9

انثى
البلد : اسكندرانية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 7:18 pm

ميرسي يا شريف
m. Jackson
عاشق شغااالعاشق شغااال
m. Jackson

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 8:04 pm

شكرا عالمتابعه
الوردة الحمراء
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
الوردة الحمراء

انثى
البلد : egypt

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 8:17 pm

ميرسي علي الخبر و

علي المتابعة
mony elahlawya
عاشق ملكىعاشق ملكى
mony elahlawya

انثى
البلد : ELMANSORA

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 8:28 pm

ميرسى على الخبر ياشريف
d.s
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
d.s

انثى
البلد : المنصورة

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2009 9:25 pm

ميرسى على الخبر
وربنا يوفقك يامتعب
mido-randa
عاشق مميزعاشق مميز
mido-randa

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 7:06 am

والله برنس يامتعب هو ده الكلام ياريت الناس التانية تسكت بقى خلاص كدة
نونه كات
عاشق برونزىعاشق برونزى
نونه كات

انثى
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 10:35 am

ميرسى على الخبر
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 4:29 pm

مرسى عل المتابعة
هايدى
عاشق ملكىعاشق ملكى
هايدى

انثى
البلد : EL MANSORA

مُساهمةموضوع: رد: عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته   عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 6:15 pm

ميرسى

عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» متعب: لست الفتي المدلل لجوزيه
» عماد متعب : لن أرحل للنادي البلجيكي إلا بمباركة الأهلي والصفقة تنتهي قريباً
» عماد متعب ينقذ الأهلي من "ورطة" إيقاف فرانسيس
» عماد متعب : أصعب قرار في حياتي أن أترك الأهلي .. ومباراة الديربي ستكون "فاصلة" لتحديد البطل
» خاص : "بطحة" في ركبة "المنحوس" عماد متعب تزيد من فترة غيابه عن الملاعب