:::: منتديات القناص عماد متعب :::: ملوك الانفرادات ::::
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكم في المنتدى الرسمي لعشاق عماد متعب - THE OFFICIAL FORUM WwW.3MadMet3B.aHlaMoNTaDa.CoM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nour met3b
عاشق شغااالعاشق شغااال
nour met3b

ذكر
البلد : egypt
علم بلادك : انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم Female31

انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم Empty
مُساهمةموضوع: انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم   انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 9:28 pm

نجح النادي الاهلي في إنهاء اجراءات التجديد مع عماد متعب مهاجم الفريق لمدة 3 مواسم بعد سلسلة من المفاوضات التي جرت معه طوال الفترة الماضية خاصة بعد الجلسة الاخيرة التي عقدها معه محمود الخطيب وتم الاتفاق بين الطرفين علي كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد وهو الخبر الذي انفردت به "الجمهورية" .. يأتي ذلك بعد ان قام متعب بالتوقيع علي عقود الانضمام الي ستاندرليج البلجيكي.
عقد الخطيب جلسة مطولة مع متعب لوضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بموضوع التجديد وتنفيذ رغباته المالية وهو ما اقنع اللاعب بالفعل ودفعه للتفكير في العدول عن موضوع الاحتراف الخارجي.. كما وعد الخطيب اللاعب بإنهاء علاقة متعب بستاندرليج بشكل ودي.
وتوصل متعب الي اتفاق بالحصول علي 11 مليون جنيه في المواسم الثلاثة بخلاف الترضيات التي سيحصل عليها من رجال الاعمال والاعلانات وغيرها وهو ما اغري اللاعب ودفعه للتفكير في الموضوع أكثر من مرة واقتنع بوجهة نظر الخطيب وقرر التجديد علي الفور.
وقرر متعب السفر الي بلجيكا غدا لفسخ التعاقد مع ستاندرليج البلجيكي علي ان يعود بعدها للقاهرة للانتظام في تدريبات الفريق.

منقووووووووووووووووووووول
hend gamal
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
hend gamal

انثى
البلد : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم   انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 9:41 pm

طيب منين هو اتكلم وقال انه فى بلجيكا ومنين انه جدد للاهلى 3 سنوات؟؟؟؟

nour met3b
عاشق شغااالعاشق شغااال
nour met3b

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم   انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 9:44 pm

لا اصل انا سمعت كدة علي النت
وبعديها علطول اتصل
pato
عاشق جامدعاشق جامد
pato

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم   انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 9:52 pm

ربنا يسمع منك يا نور انا نفسى يجدد والله بس متعب كل الحاجات دى مش هى اللى هتغريه على العموم ميرسى ويااااارب يكون كلامك صح
hend gamal
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
hend gamal

انثى
البلد : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم   انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 9:58 pm

طيب ماشى خلاص كده هانرتاح

ربنا يوفقه

انا سمعت ان متعب جدد للاهلي 3مواسم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاص- عبد الحفيظ : متعب فى الاهلى 3مواسم مقبلة ... والتوقيع مساء اليوم
» خاص- عبد الحفيظ : متعب فى الاهلى 3مواسم مقبلة ... والتوقيع مساء اليوم
» بعد انتهاء ازمته مع ستاندرليج رسميا........متعب يوقع عقود انضمامه للاهلي غدا
» الخطيب يحسم عودة متعب\ومتعب يتعهد له بعدم اللعب في مصر سوي للاهلي
» متعب يعود للاهلي مقابل خمسة ملايين..ويتواجد في تدريبات الفريق خلال أيام