:::: منتديات القناص عماد متعب :::: ملوك الانفرادات ::::
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكم في المنتدى الرسمي لعشاق عماد متعب - THE OFFICIAL FORUM WwW.3MadMet3B.aHlaMoNTaDa.CoM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى

اهلاويه شقيه
sherif met3b
Amal7
تولين
مريومة الاهلاوية اوى
الساحر
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
عاشق ملكىعاشق ملكى
الساحر

ذكر
البلد : مصر&طنطا
علم بلادك : بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى Male_a10

بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى Empty

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عقب وصوله إلى العاصمة البلجيكية بروكسل , و إنضمامه بشكل رسمي إلى ستاندرليج البلجيكي لقى المهاجم الدولي عماد متعب إهتماماً إعلامياً كبيراً منذ لحظة وصوله إلى المطار , و أجرى متعب حواراً قصيراً مع موقع " دي اتش نت " البلجيكي و الذي ينقله لكم أهلاويات دوت كوم ..

لقد كتبت الصحافة المصرية و أكدت أنك قد تراجعت عن فكرة الإحتراف و أنك لن تأتي إلى هنا ؟ 

لقد قضيت 14 عاماً داخل النادي الأهلي , فأنا ابن من أبناء النادي و لم يكن أحد يتصور أنه سيأتي اليوم الذي أغادر فيه القلعة الحمراء و لذلك إنتشرت الأنباء في الصحافة المصرية بأنني لن أرحل و لكنني قد وقعت عقداً بالفعل مع مسئولي ستاندرليج و أنا أحترم تعاقداتي .

لماذا إخترت ستاندرليج على وجه الخصوص رغم أنك قد تلقيت العديد من العروض من أندية كبيرة في الدوري البلجيكي و غيرها من العروض الكبيرة ؟ 

بالفعل كان لدي العديد من العروض و لقد اهتم بي العديد من الأندية , لكن مسئولي ستاندرليج كانوا أكثر جدية في طلبهم و أبدوا إهتماماً أكبر بي و لقد إنتهت مفاوضاتي معهم خلال فترة قصيرة , و كل هذا يدل على ثقة المدير الفني للفريق بإمكانياتي و قدراتي و إني لأتمنى أن أكون عند حسن ظنه و أثبت جدارتي فلقد لتسجيل الأهداف و المساهمة في تحقيق البطولات .

هل جلست مع أحمد حسن زميلك بالنادي الأهلي قبل مجيئك إلى هنا ؟

نعم , جلست معه بالفعل و كان هذا يوم الأحد الماضي فهو بمثابة أخي الكبير و لقد نصحني باللعب في الدوري البلجيكي خاصة و أنه يحظي بجماهيرية عالية و قال لي أيضاً أن نادي ستاندرليج من الأندية الكبير في الدوري البلجيكي و لديه جماهير عريضة تسانده بقوة و دائماً ما يتواجد هذا النادي في مقدمة الدوري , كما أثنى على مبوكاني لاعب الفريق و قال لي أنه من اللاعبين المتميزين في الدوري البلجيكي . 

هذه هى تجربتك الأولي أوروبياً .. فكيف تراها ؟

لقد أتيت إلى بلد ذات ثقافة أخرى و عقلية مختلفة , و لكنني سأبذل قصارى جهدى لتتكيف مع هذه الظروف في أسرع وقت ممكن .

ما هى طموحاتك مع فريقك الجديد ؟

لقد كنت ألعب في نادي طموح و هو النادي الأهلي و كنت أحقق الفوز في جميع البطولات , و أتمنى أن يستمر هذا أثناء فترة تواجدي مع النادي البلجيكي فلقد جئت لأحقق الفوز و أساهم في جلب البطولات و الوصول إلى دوري أبطال أوروبا و من ثم الإنتقال إلى أكبر الدوريات الأوروبية .

كيف ينبغي لنا أن ننطق إسمك ؟ 

" متعب " فهذا هو الإسم الذي يُكتب على قميص بلادي الذي يحمل الرقم " 10" 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عماد متعب داخل مطار بروكسل 

مُساهمةموضوع: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 6:18 pm

http://www.3madmet3b.com
مريومة الاهلاوية اوى
عاشق جامدعاشق جامد
مريومة الاهلاوية اوى

انثى
البلد : مصر روح قلبى
علم بلادك : بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى Female31

بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى Empty
مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 1:59 pm

كيف ينبغي لننطق اسمك حلو السؤال ده الحمد لله انا متفائلة لمتعب بإذن الله موفق
تولين
عاشق مميزعاشق مميز
تولين

انثى
البلد : ام الدنيا
علم بلادك : بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى Female31

مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 8:38 pm

ربنا معاك يا كابتن عماد
يااااااااااااارب تكون هداف الدوري البلجيكي
ربنا يوفقك ياااااااااااااارب
Amal7
عاشق برونزىعاشق برونزى
Amal7

انثى
البلد : قلب فلسطين
علم بلادك : بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى Female56

مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 7:23 am

[color:fbd9=green]الله يوفقك يا احلى متعب بالدنيا [/color]
sherif met3b
عاشق ملكىعاشق ملكى
sherif met3b

ذكر
البلد : EgYpT .. CaiRO

مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 2:06 pm

ربنا يوفقك يامتعوبى
اهلاويه شقيه
عاشق جامدعاشق جامد
اهلاويه شقيه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 2:46 pm

ربنا معاك يا متعب
وميرسى اوى ع الخبر
توتى متعب
عاشق شغااالعاشق شغااال
توتى متعب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 4:58 pm

متعب
ياخرااااااااااابى
جميله منك
ربنا يوفقك ويبعد عنك عين الحساد
يااااااااااااااااااااااارب
هدى موسى
عاشق برونزىعاشق برونزى
هدى موسى

انثى
البلد : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 5:12 pm

ربنا معاه يــــــــــــــــااااااااااااارب
passion flower
عاشق فضىعاشق فضى
passion flower

انثى
البلد : ____________my heart_______________

مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 6:40 pm

ربنا معاه ويوفقه
nour met3b
عاشق شغااالعاشق شغااال
nour met3b

ذكر
البلد : egypt

مُساهمةموضوع: رد: بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى   بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى I_icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 6:49 pm

مرسي جدا وربنا يوفقك يا متعب
انشاء اللة هداف الدوري البلجيكي
واحسن لاعب في الدوري البلجيكي

بالصور - متعب من بلجيكا : أحمد حسن أخي الكبير و نصحني باللعب لستاندرليج .. و مسئولوه كانوا الأكثر جدية في ضمى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عماد متعب يطير إلي بلجيكا غداً للانضمام رسمياً لستاندرليج
» عماد متعب يطير إلي بلجيكا غداً للانضمام رسمياً لستاندرليج
» وسيط صفقة متعب لستاندرليج: مكالمات تليفونية وراء فشل الصفقة .. نادر شوقي: متعب أخطأ بالفعل
» خاص وليد متعب : متعب يسافر الى بلجيكا الجمعه للانتظام مع ستاندرلييج
» مفاوضات الفايد مع مبوكانى تعجل بإنتقال متعب لستاندرليج