فتح المهندس "عدلي القيعي" مدير التسويق بالنادي الأهلي النار على كل من يهاجم النادي الأهلي مؤخراً من خلال الإدعاء بأن هناك مجاملات صارخة من قبل وكالة الأهرام للإعلان للنادي الأهلي وبالتعاقد مع لاعبيه للقيام بالإعلانات التي تحصل عليها الوكالة من عملائها.
وأبدى المهندس "عدلي القيعي" إستيائه الشديد من تلك الأقاويل الغير صحيحة على الإطلاق مشيراً إلى إندهاشه من هؤلاء اللذين يروجون لتلك الأكاذيب على الرغم من وجود العديد من الوكالات الإعلانية الأخرى التي تسعى دوماً للتعاقد مع نجوم الأهلي دون غيرهم من لاعبى الفرق الأخرى من أجل القيام بإعلانتها.
وأكد "القيعي" أن شعبية النادي الأهلي الطاغية هى السبب الأول وراء رغبة الوكالات الإعلانية في التعاقد مع نجوم الأهلي للقيام بإعلاناتها مشدداً أن شعبية الأهلي تأتي في المقام الأول قبل شعبية اللاعب ذاته الذي من الممكن ألا تلهث ورائه الوكالات الإعلانية إذا غادر القلعة الحمراء.
وتسائل "القيعي" عن كثرة الحديث من قبل البعض عن وكالة الأهرام للإعلان وتعاقداتها مع لاعبي النادي الأهلي في الوقت الذي يغضون البصر فيه عن تعيين أندية البترول للاعبيها في وزارة البترول رغم أن ذلك يتم في وظائف حكومية وليس مجرد إعلانات تأتى للاعب في فترة تألقه فقط.
ودعا مهندس الصفقات الحمراء الجميع إلى النظر إلى الأسماء التي تعاقدت معها وكالة الأهرام للإعلان من الفريق ومدى شهرتهم وجماهيريتهم آمثال "أبو تريكة ، بركات ، أحمد حسن" وهل هذا يفيد الإعلان والشركة أم لا؟!.
الجدير بالذكر أن صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك كان قد تحدث في أحد البرامج أمس عن علاقة الأهلي بوكالة الأهرام للإعلان مشيراً إلى أن الزمالك له حق في الوكالة أيضاً لابد أن يحصل عليه؟!!