:::: منتديات القناص عماد متعب :::: ملوك الانفرادات ::::
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكم في المنتدى الرسمي لعشاق عماد متعب - THE OFFICIAL FORUM WwW.3MadMet3B.aHlaMoNTaDa.CoM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً

el_helwa
تولين
Boba Alex
الاميره
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الاميره
عاشق ملكىعاشق ملكى
الاميره

انثى
علم بلادك : أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً Female31

أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً Empty
مُساهمةموضوع: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 8:02 pm

[font:f171=Arial]عكس كل التوقعات ظهر متعب فى الأعلام البلجيكى قبل أن يوضح للرأى العام المصرى ، ولكنه رد على جميع التساؤلات و الأشاعات التى انتشرت فى الاونة الأخيرة. و رفض متعب كل السباب التى ذُكرت موضحاً ان السبب الوحيد هو التجنيد .[/font]

[b][font:f171=Arial]بدأت صحيفة [/font][/b][font:f171=Calibri][b]la derniere heure[/b][/font][b][font:f171=Arial] بسؤال عماد : هل سبب تركك للنادى البلجيكى أنك فى حالة حب مع يارا نعوم[/font][/b][font:f171=Arial]؟ [/font]

[font:f171=Arial](ضحك متعب) نحن فى حالة حب و لكن كما قالت يارا نحن بدأنا قصة الحب قبل توقيعى و نحن كُنا نعلم جيداً ان الأنتقال للنادى البلجيكى سيبعدنا عن بعض، لأن فى مصر لا يمكن للصديقة ان تسافر أو تنتقل مع صديقها ألا بعد الزواج و سيكون هذا العام المُقبل بأذن الله .[/font]

[b][font:f171=Arial]هل لأنك اُصبت بالأحباط عندما رأيت النادى البلجيكى؟[/font][/b]

[font:f171=Arial]لا، ستاندرليج نادى كبير و أننى أعلم جيداً مستوى النادى البلجيكى قبل اللعب له. اذا انا كنت مُتردد ولو لللحظة كنت أنتظرت حتى 31 أغسطس لكى أوقع. و كنت متوقع ان أسجل من 15 الى 20 هدفاً فى الدورى البلجيكى مع ستاندرليج.[/font]

[b][font:f171=Arial]هل هو حنين للوطن؟[/font][/b]

[font:f171=Arial]لا، لم يكن كذلك لأن لم يكن لدى وقت لأفكر فى بلدى، كان لدى تدريب على فترتين يومياً. أننى أحببت بلجيكا كثيراً و الجو فى بلجيكا حار مثله مثل مصر. و أيضاً اللاعبين أحسنوا أستقبالى و لكن الوقت لم يسمح بتبادل ارقام الهواتف[/font]

[b][font:f171=Arial]هل هو أفتقادك للصيد ؟[/font][/b]

[font:f171=Calibri]}[/font][font:f171=Arial] وتظهر خلفية[/font] [font:f171=Arial]شاشة محمول عماد متعب و هو بيده سمكة كبيرة قد أصطادها) أنا أحب الصيد خاصة فى البحر الأحمر و لكنها لا تتعدى سوى الهواية ، لكن كرة القدم هى أكل عيشى و مجال رزقى.[/font]

[b][font:f171=Arial]هل هو غضبك عندما علمت بالفرق بين راتبك الأجمالى و الصافى[/font][/b][font:f171=Arial]؟[/font]

[font:f171=Arial]كنت على علم بالفرق قبل التوقيع لذلك ليس هذا السبب كما قيل، لأننى لست أنتهازياً.[/font]

[b][font:f171=Arial]هل ناديك السابق الأهلى هو من خلق مشكلة التجنيد لكى تعود اليه[/font][/b][font:f171=Arial]؟[/font]

[font:f171=Arial]انا لعبت للاهلى منذ 14 عام، وعقدى انتهى معهم مثل أى لاعب، و ليست من طباع النادى الأهلى ان يثير مثل هذه المشكلة.[/font]

[b][font:f171=Arial]ولكنك كررت هذه المشكلة مع فريق بريستول سيتى[/font][/b][font:f171=Arial]؟ [/font]

[font:f171=Arial]هذا غير صحيح، اننى بعد أجتيازى الكشف الطبى يوم 20 ، و لعبت مبارة مع نادى الأهلى ضد الزمالك يوم 24 ثم ذهبت لكى أُوقع يوم 25. و لكنهم غضبوا اننى لعبت هذة المباراة و كان قد تم تحذيرى عن طريق وكيل أعمالى و كنه لم يخبرنى.[/font][right] [/right]
Boba Alex
عاشق برونزىعاشق برونزى
Boba Alex

انثى
علم بلادك : أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً Female31

مُساهمةموضوع: رد: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 8:20 pm

تااااااااااااااااااانكس
بس شكله متفبرك
تولين
عاشق مميزعاشق مميز
تولين

انثى
البلد : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 8:48 pm

كابتن نادر شوقي قال انا متعب مش هيتكلم اللي في الاعلام المصري فقط ونفي اي موضوع هيتنشر حتي علي لسان متعب في الخارج
شكرا كتير علي موضوعك
el_helwa
عاشق مميزعاشق مميز
el_helwa

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 9:21 pm

طبعا لازم الخبر دا يكون متفبرك اولا دى مش طريقه كلام كابتن عماد وكلنا عارفين كدة
وبجد الحوار سخيف جدا وعمرنا ماتعودنا ان متعب يتكلم بالطريقه دى
بجد ياناس والله حراااااااااااام اللى بتعملوه فى الكابتن كفايه كدا بقا
ولازم الكابتن يظهر ويوضح لنا ايه اللى حصل
hadeer yousry
عاشق شغااالعاشق شغااال
hadeer yousry

انثى
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 9:57 pm

هو احنا ليه مش عايزين نصدق كل الكلام ده ممكن حد يقولى ليه
hadeer yousry
عاشق شغااالعاشق شغااال
hadeer yousry

انثى
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:00 pm

هو ليه يارا دى ببتكلم هو مين المفروض يتكلم ويرد ويترجم لعماد نادر شوقى ولا يارا وبعدين دى اول مره اشوف فيها وحده تتكلم بدل عماد وترد دا عماد رفض دخول اى كاميرا تصوير لما كان خطب ايتن و
Menna 9
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
Menna 9

انثى
البلد : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:04 pm

صح ياهدير والله عشان كدة ممكن يكون فى حاجة غلط فى الموضوع دة
ربنا يستر
sherif met3b
عاشق ملكىعاشق ملكى
sherif met3b

ذكر
البلد : EgYpT .. CaiRO

مُساهمةموضوع: رد: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 7:51 pm

ميرسى على الحوار
mira moon
عاشق ملكىعاشق ملكى
mira moon

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً   أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً I_icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 8:06 pm

مرسي اوي يا قمر
تسلم ايدك

أول حوار لمتعب بعد الهروب مع صحيفة بلجيكية : أنا لستُ انتهازياً
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صحيفة بلجيكية تهاجم متعب بسبب التجديد للأهلي
» حوار اجراه عماد متعب لصحيفة بلجيكية
» صحيفة بلجيكية : متعب في ستاندرليج لمدة موسمين قابلين للزيادة
» صحيفة بلجيكية تهاجم «متعب» بسبب التجديد للأهلي ومماطلة ستاندرليج
» وبدات الحرب القذره من استاندرليج صحيفة بلجيكية: متعب هرب بسبب صديقته يارا