:::: منتديات القناص عماد متعب :::: ملوك الانفرادات ::::
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكم في المنتدى الرسمي لعشاق عماد متعب - THE OFFICIAL FORUM WwW.3MadMet3B.aHlaMoNTaDa.CoM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*&~!AMR!~&*
عاشق ملكىعاشق ملكى
*&~!AMR!~&*

ذكر
البلد : مــــــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــر
علم بلادك : حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه Female31

حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه Empty
مُساهمةموضوع: حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه   حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 2:06 pm

فتح حسام البدري المدير الفني للأهلي النار على المدربين المصريين ومحللي الفضائيات، وذلك في جلسة فضفضة بعد الأحداث التي أعقبت خروج الأهلي من بطولة أفريقيا وهزيمة المنتخب أمام النيجر أيضاً.

وأكد البدري في تصريحات اختص بها جول.كوم أن حسن شحاتة والبدري هما أفضل مدربين في مصر، والإنجازات التي حققها هذا الثنائي لا يستطيع مدرب أخر أن يحققها، كما أن شحاتة مدرب عبقري حقق بطولات وألقاب يصعب على أي مدرب أن يحققها.

وتسائل البدري في لهجة استنكار ودهشة ..لا أعرف ماذا يريد هؤلاء الحاقدون مني ومن شحاتة؟!

وأضاف بأن المدربين الذين ينتقدون البدري وشحاتة "شطار في الكلام وبس" ولا يجيدون غير الكلام والتصريحات وهم في الأساس مدربون فاشلون وأنا أعرف جيدا قدراتهم جميعا وهم لا يجيدون فعل شئ، إلا قليل منهم هو من يفهم التحليل والتدريب جيدا وعلى رأسهم فاروق جعفر الذي أكن له كل تقدير، ولكني عاتب عليه في انتقاده لحسن شحاتة حيث انتقده دون أن يعرف ما هي الظروف التي أحاطت بالفريق هناك، وكان يجب أن يسأل اللاعبين والجهاز ثم يبدي رأيه، فلقد قمت بسؤال لاعبي الأهلي الموجودين في المنتخب وأكدوا أنهم تعرضوا لظروف قاسية جدا خلال اللقاء حيث لم يكن الأمر طبيعيا على الإطلاق.

وشدد البدري بأن التدريب الآن أصبح فكر وخطط وثقافة ، ومعظم مدربي مصر لا يعرفون عن هذه الأشياء شيئا ويجهلون الكثير من أصول التدريب، ولا يجيدون سوى الكلام فقط.

وفجر البدري مفاجأة من العيار الثقيل وأكد أن هناك بعض الإعلاميين يساومونه للظهور معهم في برامجهم الفضائية ، وفي حالة رفضي الظهور معهم فإنهم يبدأون وصلات النقد والتقطيع لمجرد أني رفضت الظهور معهم في مداخلة أو كضيف على برنامجه.

وأكد البدري على أن الإعلامي محمد شبانة وأخرين هم من ينتهجون معه أسلوب المساومة والتقطيع دون منطق إلا بسبب رفضي الظهور معه في برنامجه.

وكان البدري قد تعرض لموجة انتقادات عنيفة بعد خروج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا بهزيمته من الترجي التونسي، وطالب البعض برحيله عن الأهلي مثله مثل حسن شحاتة الذي تعرض لحملة مماثلة بعد هزيمة منتخب مصر أمام النيجر في تصفيات الأمم الأفريقية.

the moon light
عاشق برونزىعاشق برونزى
the moon light

ذكر
البلد : zagazig
علم بلادك : حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه Female31

حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه   حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 3:21 pm

ع رايك والله شاطرين ف الكلام وبس وبالذات شبانه والغندور واسامه خليل مش فاهمين حاجه وبيكلموا

ميرسى المتابعه
*&~!AMR!~&*
عاشق ملكىعاشق ملكى
*&~!AMR!~&*

ذكر
البلد : مــــــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــر

مُساهمةموضوع: رد: حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه   حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 3:38 pm

ميرسى ليك يا احمد

الصوره بتاعه جدو تحفه

حسام البدري يفتح النار في جميع الاتجاهات: أنا وشحاتة أفضل مدربين في مصر..وشبانه يساومنى للظهور معه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حسن حمدى يتحدث فى جميع الاتجاهات : الحضرى لن يعود إلى الأهلى .. وتولى البدرى جاء عن قناعة تامة
» جوزيه يفتح النار : الزمالك والإسماعيلي يقنعان أنفسهم بأنهم أبطال الدوري
» البدري: وورجو أفضل المتاحين .. وجدو يشبه أبو تريكة
» البدري: الدوري أفضل شكر لجوزيه والدفاع نجم الليلة
» حسام البدري يبدي رغبته في ضم هاني السعيد