:::: منتديات القناص عماد متعب :::: ملوك الانفرادات ::::
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكم في المنتدى الرسمي لعشاق عماد متعب - THE OFFICIAL FORUM WwW.3MadMet3B.aHlaMoNTaDa.CoM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*&~!AMR!~&*
عاشق ملكىعاشق ملكى
*&~!AMR!~&*

ذكر
البلد : مــــــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــر
علم بلادك : جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Female31

جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Empty
مُساهمةموضوع: جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين   جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 9:33 pm

قرر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي التركيز في فريقه فقط، رافضا التعليق على قول إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك :"سنفوز بالدوري ويأتي بنفسه لتهنئتنا".

وكان جوزيه قد صرح للموقع الرسمي للأهلي منذ أيام بأنه سيهنئ الزمالك بنفسه إن فاز بالدوري "لأنه لم يحصل على البطولة منذ ست سنوات".

وبعد مباراة إنبي التي فقد فيها الزمالك نقطتين بالتعادل سلبيا في المرحلة الـ18 للدوري يوم الثلاثاء، قال إبراهيم حسن :"أؤكد له أننا سنفوز بالمسابقة ونحن في انتظاره كي يأتي لتهنئتنا بعد اللقب".

فواصل جوزيه سلسلة التصريحات التي بدأها بنفسه، لكنه أراد أن يضع لها نهاية يوم الاثنين، قائلا لـFilGoal.com :"أرفض الرد على هذا الكلام لأنني لست متفرغا لهذا النوع من الحديث مع المنافسين".

وأضاف "من الآن وصاعدا سألتزم بالتركيز مع الفريق في المباريات فقط، ولن أخوض في الرد والقول مع الآخرين".

ويملك الأهلي فرصة تضييق الفارق بينه والزمالك المتصدر برصيد 39 نقطة إلى أربع نقاط في حالة الفوز على المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل.

Menna 9
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
Menna 9

انثى
البلد : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين   جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 27, 2011 9:42 pm

فواصل جوزيه سلسلة التصريحات التي بدأها بنفسه، لكنه أراد أن يضع لها نهاية يوم الاثنين، قائلا لـFilGoal.com :"أرفض الرد على هذا الكلام لأنني لست متفرغا لهذا النوع من الحديث مع المنافسين".

ثانكس عمرو
Ψ Just Ahly Ψ
عاشق ملكىعاشق ملكى
Ψ Just Ahly Ψ

ذكر
البلد : zagazig
علم بلادك : جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين Female31

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين   جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين I_icon_minitimeالخميس أبريل 28, 2011 5:59 pm

[center][color:93fd=Yellow]وبالذات محمود معروووووووف بجد بقا زياااااده اووووووى
كل شويه يشتم فيه
[/color][/center]

جوزيه: لا وقت عندي للرد على تصريحات المنافسين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عماد متعب المنقذ: اشكر جوزيه علي ثقته ........ ولا ننتظر نتائج المنافسين
» جوزيه: مصلحة الأهلي أهم من تصريحات حسام حسن
» خاص : فرمان أهلاوى يمنع الحديث عن جوزيه .. والخطيب ينفى مانسب له من تصريحات
» ملخص تصريحات الحلقه التانيه من ملك وكتابه
» تكليف البدري للرد علي شكوي حسين علي