:::: منتديات القناص عماد متعب :::: ملوك الانفرادات ::::
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
مرحبا بك عزيزى الزائر فى المنتدى الرسمى لعشاق عماد متعب ,المرجو منك ان تعرف بنفسك او تقوم بالتسجيل وتدخل المنتدى معنا وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكم في المنتدى الرسمي لعشاق عماد متعب - THE OFFICIAL FORUM WwW.3MadMet3B.aHlaMoNTaDa.CoM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد

GOGO.M
فيوريلا 91
el_helwa
asmaa ahmad
رانوش
AHLAWYA3TOL
فاتن
نونه كات
soooka
13 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
soooka
عاشق جامدعاشق جامد
soooka

انثى

متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد Empty
مُساهمةموضوع: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 6:27 pm

حمل عماد متعب موقفه التجنيدي مسؤولية عدم تفعيل تعاقده مع ستاندر لييج البلجيكي بعدما وصل القاهرة بلا رجعة رغم انخراطه في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.
وأدلى متعب بحوار لصحيفة "لا ديرنيير أور" البلجيكية قال فيه إنه اختصهم بالحديث لأن الإعلام المصري يكتب ما يريد من دون البحث عن الحقائق، وعدد أيضا خسائره المالية والكروية من الوضع الحالي.
وفيما يلي نص الموضوع الذي نشرته الجريدة يوم السبت.
--
منذ أن غادر لييج، يبدو وكأن عماد متعب قد اختفى من على كوكب الأرض. وطوال أربعة أيام في القاهرة، لم نجد له أي أثر [color:6015=plum]حتى تلقينا اتصالا من سيدة تدعونا فيه إلى العشاء مع متعب على أحد المراكب النيلية الفاخرة. كانت هذه السيدة هي يارا نعوم، ملكة جمال مصر لعام 2008 وصديقة متعب الجديدة[/color].
[color:6015=plum]في تمام منتصف الليل، كنا نجلس أمام يارا رائعة الجمال، وبجوارها الرجل الذي أشعل حريقا في ستاندر لييج. وقبل أن ندرك شيئا، كانت المائدة مكتظة بنحو 13 طبقا من أصناف الطعام. ولكن الملاحظ أن متعب كان متوترا ويتصبب عرقا.[/color]
[color:6015=plum]يارا حاولت تهدئته إذ أمسكت بيده أثناء الحوار، فالثنائي لا يحاول إخفاء حبهما. ودار الحوار بترجمة ممتازة من الإنجليزية حتى والواحد والنصف صباحا.[/color]
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

السؤال الذي يردده الجميع: لماذا رحلت؟
(متعب يطلق زفرة ويبتسم) لم أرحل عن ستاندر، لأنني أحب النادي وأحترم تعاقداتي. لقد استقبلوني بصورة رائعة، ولكن في مرحلة معينة، تأتي العائلة في المرتبة الأولى. شقيقي البالغ من العمر 23 عاما مريض جدا، وطلبت العودة إلى القاهرة ليومين لزيارته، ولكنني وصلت هنا ورفض الجيش التصريح لي بالسفر كونني مطلوبا للخدمة العسكرية.
هل تحسنت صحة شقيقك؟
ليس بعد، كان لايزال في المستشفى حتى أمس بمتاعب في المعدة. ويعلم مسؤولو ستاندر أنه ليس بصحة طيبة. ويعلمون أيضا أنني تفاوضت معهم في لندن لأن شقيقي كان يتلقى العلاج هناك. يمكنني أيضا أن أرسل لهم التقارير الطبية في لييج.
بالعودة إلى الخدمة العسكرية، لماذا استطعت مغادرة البلاد في يوليو إذن؟
لأنني كنت لا أزال في الجامعة. سحبت أوراقي من جامعة القاهرة كي ألتحق بالجامعة في لييج. ولكن فجأة، لم أعد مسجلا وبالتالي لم يمنحونني تصريح السفر. أبذل محاولات كثيرة للوصول إلى حل، لأنن الخاسر الوحيد بتأثر مشواري سلبا. فمن دون لعب، لن أحصل على أموال، وسأفتقد أيضا مكاني في المنتخب الوطني. هل تعتقد أنني سعيد بهذا الوضع؟
هل لا يستطيع وزير الرياضة في بلدك أن يحل الأمر بنفوذه؟
إذا حكم الفيفا لصالح ستاندر لييج، أعلم أنني ربما أتعرض إلى الإيقاف والغرامة. وهي العقوبات التي سأتقبلها حتى مع أنني برئ.

عماد متعب

أحاول الاتصال بكثير من المسؤولين، ولكن وزير الرياضة ليس له علاقة بالأمر. فالقانون هو القانون. والدليل أن محمد زيدان وهو لاعب مصري عظيم محترف في دورتموند يتعرض أيضا لنفس المشكلة.
بصراحة شديدة، ما هي فرصك للعودة إلى ستاندر؟
من المستحيل أن أكون قادرا على تحديد نسبة. ولكنني أبذل كل ما في وسعي، لست سعيدا بتشويه صورتي وتوقفي عن اللعب.
المصريون يعتقدون أنك تشوه سمعة الكرة المصرية؟
لأن أحدا لا يعلم الحقيقة. جميع القنوات دعتني لإجراء مقابلات، جميع الصحف تريد الحديث إلي، ولكنكم أولى الصحف التي أتحدث معها لأوضح الموقف. هنا الإعلام يكتب ما يريد. إنهم يقولون إننى تقاضيت أموالا وهو أمر سخيف لأنني لست لصا ولا يوجد في حسابي ولو يورو واحد من نقود ستاندر.
هل تحدث معك أي من مسؤولي ستاندر؟
لا، جميع المعاملات بيننا تتم عن طريق الفاكس. ووفقا لوكيل أعمالي، فإنهم سيرسلون ملفي إلى الفيفا في 15 أغسطس. وإذا حكم الفيفا لصالح ستاندر لييج، أعلم أنني ربما أتعرض إلى الإيقاف والغرامة. وهي العقوبات التي سأتقبلها حتى مع أنني برئ.

[url=http://www.filgoal.com/Arabic/News.aspx?NewsID=71029][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أنا لستُ انتهازياً

[font:6015=Arial]عكس كل التوقعات ظهر متعب فى الأعلام البلجيكى قبل أن يوضح للرأى العام المصرى ، ولكنه رد على جميع التساؤلات و الأشاعات التى انتشرت فى الاونة الأخيرة. و رفض متعب كل السباب التى ذُكرت موضحاً ان السبب الوحيد هو التجنيد .[/font]

[b][font:6015=Arial]بدأت صحيفة [/font][/b][font:6015=Calibri][b]la derniere heure[/b][/font][b][font:6015=Arial] بسؤال عماد : هل سبب تركك للنادى البلجيكى أنك فى حالة حب مع يارا نعوم[/font][/b][font:6015=Arial]؟ [/font]

[font:6015=Arial][color:6015=plum](ضحك متعب) نحن فى حالة حب و لكن كما قالت يارا نحن بدأنا قصة الحب قبل توقيعى و نحن كُنا نعلم جيداً ان الأنتقال للنادى البلجيكى سيبعدنا عن بعض، لأن فى مصر لا يمكن للصديقة ان تسافر أو تنتقل مع صديقها ألا بعد الزواج و سيكون هذا العام المُقبل بأذن الله[/color] .[/font]

[b][font:6015=Arial]هل لأنك اُصبت بالأحباط عندما رأيت النادى البلجيكى؟[/font][/b]

[font:6015=Arial]لا، ستاندرليج نادى كبير و أننى أعلم جيداً مستوى النادى البلجيكى قبل اللعب له. اذا انا كنت مُتردد ولو لللحظة كنت أنتظرت حتى 31 أغسطس لكى أوقع. و كنت متوقع ان أسجل من 15 الى 20 هدفاً فى الدورى البلجيكى مع ستاندرليج.[/font]

[b][font:6015=Arial]هل هو حنين للوطن؟[/font][/b]

[font:6015=Arial]لا، لم يكن كذلك لأن لم يكن لدى وقت لأفكر فى بلدى، كان لدى تدريب على فترتين يومياً. أننى أحببت بلجيكا كثيراً و الجو فى بلجيكا حار مثله مثل مصر. و أيضاً اللاعبين أحسنوا أستقبالى و لكن الوقت لم يسمح بتبادل ارقام الهواتف[/font]

[b][font:6015=Arial]هل هو أفتقادك للصيد ؟[/font][/b]

[font:6015=Calibri]}[/font][font:6015=Arial] وتظهر خلفية[/font] [font:6015=Arial]شاشة محمول عماد متعب و هو بيده سمكة كبيرة قد أصطادها) أنا أحب الصيد خاصة فى البحر الأحمر و لكنها لا تتعدى سوى الهواية ، لكن كرة القدم هى أكل عيشى و مجال رزقى.[/font]

[b][font:6015=Arial]هل هو غضبك عندما علمت بالفرق بين راتبك الأجمالى و الصافى[/font][/b][font:6015=Arial]؟[/font]

[font:6015=Arial]كنت على علم بالفرق قبل التوقيع لذلك ليس هذا السبب كما قيل، لأننى لست أنتهازياً.[/font]

[b][font:6015=Arial]هل ناديك السابق الأهلى هو من خلق مشكلة التجنيد لكى تعود اليه[/font][/b][font:6015=Arial]؟[/font]

[font:6015=Arial]انا لعبت للاهلى منذ 14 عام، وعقدى انتهى معهم مثل أى لاعب، و ليست من طباع النادى الأهلى ان يثير مثل هذه المشكلة.[/font]

[b][font:6015=Arial]ولكنك كررت هذه المشكلة مع فريق بريستول سيتى[/font][/b][font:6015=Arial]؟ [/font]

[font:6015=Arial]هذا غير صحيح، اننى بعد أجتيازى الكشف الطبى يوم 20 ، و لعبت مبارة مع نادى الأهلى ضد الزمالك يوم 24 ثم ذهبت لكى أُوقع يوم 25. و لكنهم غضبوا اننى لعبت هذة المباراة و كان قد تم تحذيرى عن طريق وكيل أعمالى و كنه لم يخبرنى.[/font]

[font:6015=Arial]elahly.com[/font]
نونه كات
عاشق برونزىعاشق برونزى
نونه كات

انثى
البلد : مصر
علم بلادك : متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد Female31

متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 6:40 pm

ثاااااااااانكس
فاتن
عاشق مميزعاشق مميز
فاتن

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 6:40 pm

اوكى ماش حقيقى الكلام الى قالو انا مقتنعة بية لان زيدان بيتعرض لنفس الموقف دة تقربيا يبقة كدة متعب مش بيتحجج موضوع يارا شكلها بتحبة لو كويسة يارب يكملوا مع بعض
soooka
عاشق جامدعاشق جامد
soooka

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 6:51 pm

انا بردو ابتديت اقتنع ان موضوع يارا دة حقيقى
و مفهوش حاجة لو بيحبو بعض و هيتزوجو
AHLAWYA3TOL
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
AHLAWYA3TOL

انثى
علم بلادك : متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد Female31

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 7:00 pm

ولكن الملاحظ أن متعب كان متوترا ويتصبب عرقا.
يارا حاولت تهدئته إذ أمسكت بيده أثناء الحوار، فالثنائي لا يحاول إخفاء حبهماSad متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد 165407

مش قادرة اصدق او اتخيل
رانوش
عاشق مميزعاشق مميز
رانوش

انثى
البلد : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 8:57 pm

مرسىىىىىىىىىىىىى
asmaa ahmad
عاشق شغااالعاشق شغااال

انثى
البلد : egypt

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 9:30 pm

ايه الرومانسبة الفظيعة دى ربنا يوفقك يا متعب لكل خير
el_helwa
عاشق مميزعاشق مميز
el_helwa

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 9:42 pm

بصراحه مع احترامى للجميع بس انا مش قادرة اصدق ان اللى بيتكلم دا يبقى العمدة
وحاسه ان قصه يارا دى هتكون فشنك فى الاخر مش عارفه ليه انا حاسه بكدة ويارب يكون احساسى دا صحيح
وربنا معاك يا عمدة
asmaa ahmad
عاشق شغااالعاشق شغااال

انثى
البلد : egypt

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 9:52 pm

بليز يا بنات حد يقولى يارا دى مسلمة و لا مسيحية[size=24][/siz
فيوريلا 91
عاشق برونزىعاشق برونزى
فيوريلا 91

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:20 pm

ربنا يوفقهم محدش دلوقتى يقدر يتكلم خصوصا انه قال انه هيتجوزها وانا واثقه فى اختياره
GOGO.M
عاشق مميزعاشق مميز
GOGO.M

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:26 pm

مش حاسة انه حقيقي بس لو طلع حقيقي ايه المشكلة لما يحب ويتجوز واحنا هنختارها كمان ولا ايه ودا مش معناه انه مظلوم يعني هو لو مش بيحب يارا يبقى مظلوم ولو بيحبها يبقى لا كلنا ممكن نحب ونتحب ومادام هيكون فيه جواز ايه الغلط يعني؟
GOGO.M
عاشق مميزعاشق مميز
GOGO.M

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:28 pm

وربنا يوفقه ويخرجه من المحنة اللي هو فيها ويشفي اخوه ولو هي انسانة بتحبه وبتخاف عليه ربنا يوفقه معاها وتقدر تسعده وهو مرجعش عشان يبقى جنبها زي ما قال موضوعه دا ملوش اي علاقة بيارا دا موضوع تاني خالص ياريت منخلطش الامور ببعض
فيوريلا 91
عاشق برونزىعاشق برونزى
فيوريلا 91

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:33 pm

مسيحية بس ايه المشكله سواء كانت مسلمه او مسيحيه المهم تكون بتحب عماد بجد وانا ماعتقدش ان مفيش حد ممكن ميحبش متعب ده كفايه اخلاقه

Menna 9
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
Menna 9

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:35 pm

مادام مسيحيه يبقى اكيد يفرق
عماد مش ممكن يفكر فى حاجه زى كدة
GOGO.M
عاشق مميزعاشق مميز
GOGO.M

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:39 pm

صح يا ولاء انا معاكي جدا لو الموضوع دا صح وهو اختارها محدش يقدر يتكلم ويا جماعة دي حياته واكيد بتحبه وبتموت فيه ومنحكمش على اخلاق البنت لانها ممكن تكون احسن مننا كلنا بجد
فيوريلا 91
عاشق برونزىعاشق برونزى
فيوريلا 91

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 11:08 pm

متعب لو مكنش واثق فى اخلاقها مكنش فكر يتجوزها بجد نفسى يتجوز ويستقر
GOGO.M
عاشق مميزعاشق مميز
GOGO.M

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 11:13 pm

يارب يحققله كل اللي فيه الخير ليه ويوفقه نفسنا نشوفه الاول متألق اوي في الملعب وناجح لان هو كدا دايما وتاني حاجة نفسنا نشوفه عريس
mariam eid
عاشق جديد
عاشق جديد
mariam eid

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 11:18 pm

واضح ان الى كتب التقرير دة بيتفرج على افلام عربى وهندى كتير انا عارفة الاسلوب دة كويس دة بيضيف عنصر التشويق على القصة ولعلمكوا التقرير دة مليان ثغرات وعيوب انا دارسة اعلام وعارفة انا بقول اية
فيوريلا 91
عاشق برونزىعاشق برونزى
فيوريلا 91

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 11:20 pm

انا حاسه انه حقيقى

GOGO.M
عاشق مميزعاشق مميز
GOGO.M

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 11:29 pm

اصل يا جماعة الخبر مكتوب بكزا صيغة وبكزا طريقة وكل مرة بطريقة شكل يعني فعلا ممكن اوي يكون مش صح الجزء بتاع يارا دا لان في سوبر كورة كاتبين الخبر وبعدين قايلين ان فيه شاهد عيان شاف ان يارا كانت معاه ودا كلام مش معقول طبعا وهو لو الخبر صح عادي مفيهاش حاجة بس هو شكله فعلا فيه حاجة غلط
Menna 9
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
Menna 9

انثى

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 2:18 am

هو دة اعلامنا المصرى يحب يهول كل حاجة
ربنا يكرمك ياعمدة
sherif met3b
عاشق ملكىعاشق ملكى
sherif met3b

ذكر
البلد : EgYpT .. CaiRO

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالأحد أغسطس 15, 2010 7:56 pm

ميرسى على الحوار
d.s
عاشق ذهبىعاشق ذهبى
d.s

انثى
البلد : المنصورة

مُساهمةموضوع: رد: متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد   متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 9:34 pm

ياجماعة محدش يصدق
انا مش مصدقة حاجة من الكلام دة ممكن يكون اخوه مريض فعلا لكن موضوع يارا دة انا مش مصدقاه خالص
دة متعب عمره مااتصور مع خطيبته قبل كدة يبقى ازاى يرتبط بدى
متعب من الشرقيه يعنى فلاحين يعرفوا الاخلاق والاصول كويس اوى
وانا مش ممكن هصدق ان دى تبقى زوجة لمتعب

متعب: التجنيد هو السبب .. رفضت الحديث مع الإعلام المصري .. أنا الخاسر الوحيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عماد متعب: الإعلام المصري جعلني "شهريار"
» متعب اللاعب المصري الوحيد الذي جاء ضمن اوسم لاعبي العالم
» منع متعب من السفر بسبب التجنيد .. وازدياد فرص بقائه في الأهلي
» ماركا مهتمة بغياب متعب عن ودية الريال .. وتتعاطف معه في أزمة التجنيد
» التجنيد يساهم فى بقاء متعب بالاهلى